بيع أفضل أنواع مسحوق الغسيل سائل

لقد أتاح مركز بيع أفضل أنواع مسحوق الغسيل سائل الفرصة لجميع الأشخاص ليتمكنوا من شراء أفضل سائل غسيل بأقل سعر.منتجات هذا المركز لها عبوات جميلة جدًا وملفتة للنظر ، لذلك فإن معظم الناس هم مهتم بهذا المنتج بالإضافة إلى أن سوائل غسيل هذا المركز يتم إنتاجها بأنواع مختلفة تناسب الملابس المختلفة.

بيع أفضل أنواع مسحوق الغسيل سائل

الفرق بين سائل الغسيل و مسحوق الغسيل

الفرق بين سائل الغسيل و مسحوق الغسيل مسحوق الغسيل والسائل كلاهما من العناصر المستخدمة لغسل الملابس. لا يزال بعض الناس موالين لمسحوق الغسيل ولا يستخدمون الكثير من سائل الغسيل. من ناحية أخرى ، يفضل البعض الآخر السائل على المسحوق ، ويترك المنظفات البودرة تمامًا. لكن الحقيقة هي أن مسحوق الغسيل والسائل مختلفان. إذا كنت على علم بهذه الاختلافات ، يمكنك استخدام المنظف المناسب في المكان المناسب.

التغليف ، أول فرق واضح بين مسحوق الغسيل والسائل يعود الاختلاف الأول بين مسحوق الغسيل والسائل إلى نوع العبوة. تم تغليف مسحوق الغسيل منذ فترة طويلة في صناديق من الورق المقوى ولا يزن كثيرًا. ميزة هذا النوع من التعبئة والتغليف هي التوافق البيئي. لكن من ناحية أخرى ، فهي ليست قوية جدًا وقد يتم ثقبها أو رطبها قريبًا. لذلك ، يحتفظ معظم الأشخاص بمسحوق الغسيل في عبوات غير عبواتهم عند استخدامه.

لكن بطبيعة الحال لا يمكن تعبئة سائل الغسيل في صناديق من الورق المقوى. لهذا السبب ، فهي متوفرة في زجاجات بلاستيكية. الشيء الجيد في هذا النوع من العبوات هو أنه أكثر متانة. لكنها بدلاً من ذلك أثقل وأقل صداقة للبيئة. هناك حاجة إلى مساحة أكبر لتخزينها. ولكن عادةً ما يكون غطاء سائل الغسيل مناسبًا بحيث يمكن استخدامه كوحدة نمطية. لذلك ، يختلف مسحوق الغسيل والسائل اختلافًا كبيرًا ، على الأقل في المظهر.

الفرق بين مسحوق الغسيل والسائل في قوة التنظيف الفرق الآخر بين مسحوق الغسيل والسائل هو قوة التنظيف. غالبًا ما تحتوي مساحيق الغسيل على مواد التبييض والإنزيمات ولها درجة حموضة أعلى وتكون أكثر قلوية ، مما يجعل هذه المادة تتمتع بقدرة تنظيف عالية وإلى حد ما مبيّض. لذلك يمكن القول أن مسحوق الغسيل أقوى من ناحية التنظيف من سائل الغسيل. لكن هذا لا يعني أن السائل لا يمكنه تنظيف الملابس جيدًا.

تحتاج المساحيق إلى درجة حرارة غسيل أكبر ووقت غسيل لأداء إزالة الشحوم بشكل أفضل. على العكس من ذلك ، تتطلب منظفات الغسيل درجة حرارة ووقتًا أقل لغسل بقع الشحوم. لأنه ينتشر جيدًا على البقعة وينظفها. لكن بشكل عام ، سائل الغسيل أضعف قليلاً من المسحوق. لهذا السبب يوصى باستخدام سائل الغسيل للغسيل اليومي والملابس الناعمة والملابس شبه المتسخة ، أما الملابس شديدة الاتساخ فمن الأفضل استخدام مسحوق الغسيل.

مسحوق الغسيل والسائل والاختلافات في الذوبان مسحوق الغسيل والسائل لهما اختلاف رئيسي آخر. وهي أيضًا درجة الذوبان في الماء. لأن سائل الغسيل نفسه مثل الماء السائل ، فإنه يذوب جيدًا فيه. لهذا السبب ، بعد غسل الملابس بالسائل ، لا تلاحظ أي آثار للتبييض أو الرغوة الجافة على الملابس. هذه الميزة ميزة. خاصة للملابس الرسمية والداكنة.

لقد حدث لك بالتأكيد مرات عديدة أنك تغسل ملابس داكنة مثل معطف أو خيمة أو تي شيرت بمسحوق. لكن في النهاية رأيت قشرة رأس وأبيض على الملابس. وذلك لأن مسحوق الغسيل أكثر كثافة وقد لا يذوب جيدًا في الماء. تبقى المساحيق غير المحلولة على الملابس أيضًا. بالطبع يجب ألا يغيب عن البال أن هناك حساسية أكبر لكمية مسحوق الغسيل المستخدم ، وإذا تم استخدام أكثر من الكمية ، فستحدث مشكلة المادة البيضاء. في سائل الغسيل ، إذا استخدمت كمية أكبر بكثير من الكمية المحددة ، فسوف يتسبب ذلك في بياض الملابس ، لكن حساسية سائل الغسيل لا تتعدى حساسية المسحوق.

أسواق التجارية لأفضل مسحوق الغسيل السائل

أسواق التجارية لأفضل مسحوق الغسيل السائل أسواق مسحوق سائل السائلة هدفها الرئيسي في مسألة إمكانية توزيع هذا المنتج على البلدان البعيدة والقريبة. تقوم هذه الأسواق بتصدير منتجاتها إلى جميع البلدان ذات المرافق والمعدات الأكثر تقدمًا في العالم. أصبحت الجودة والسعر مشهورين في جميع أنحاء العالم ، لذلك لحسن الحظ ، ازداد الطلب على هذه الأسواق بشكل كبير اليوم. تتميز سوائل غسيل للملابس الملونة في هذا السوق بجودة ممتازة ، لذلك عند استخدام هذه المنتجات ، يمكنك أن ترى بوضوح أن لون ملابسك لم يتغير على الإطلاق.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا