شراء العام المسحوق الغسيل الملابس

مسحوق غسيل الملابس هو نوع من المنظفات (المنظفات) تستخدم لتنظيف الملابس. يتم إنتاج منظفات الغسيل في شكل مسحوق أو سائل ، بينما تمتلك المساحيق والمنظفات السائلة حصة متساوية تقريبًا من سوق منظفات الغسيل في جميع أنحاء العالم ، يتم بيع مساحيق المنظفات مقابل ضعف المنظفات السائلة. يمكن شراء مسحوق الغسيل بشكل عام بسعر المصنع لمقدمي طلب مسحوق الغسيل بكميات كبيرة في المتاجر. يمكن أيضًا تصدير مسحوق الغسيل إلى الأسواق العالمية.

 شراء العام  المسحوق الغسيل الملابس

الموادالکیمائیة المستخدمة في صناعة المسحوق الغسیل

الموادالکیمائیة المستخدمة في صناعة المسحوق الغسیل مسحوق الغسيل الصناعي يندرج في فئة مساحيق الغسالات ومناسب للمراكز التي تستخدم الغسالات الصناعية. للتعرف على أفضل مسحوق غسيل ، يجب الانتباه إلى النقاط التالية. يوجد الآلاف من المنظفات لغسيل الملابس وجميع أنواع الملابس. المنظفات ذات قوة التنظيف العالية تزيل جميع أنواع البقع والشحوم وتوفر ملابس نظيفة ومعطرة. تحتوي منظفات الغسيل على تركيبات مختلفة وكل منها مناسب لنوع واحد من الأقمشة ، فمن الأفضل شرائها حسب احتياجاتك قبل الشراء.

في صناعة المسحوق الغسیل يتم إنتاجه بثلاث طرق وهي:

  1. طريقة التجفيف بالرش ، والتي تتطلب استثمارات أولية عالية وتكون أكثر ربحية من الطرق الأخرى. يُعرف منتج هذه الطريقة بالبودرة الخفيفة.
  2. طريقة التجفيف الدوراني غالبًا ما يكون منتج هذه الطريقة عبارة عن مسحوق ثقيل. تكون تكاليف الاستثمار في هذه الطريقة أقل من الطريقة الأولى ، كما أن تكاليف الإنتاج العامة أقل أيضًا ، ولكن هناك حدًا لحجم الإنتاج والمنتج عبارة عن مسحوق ثقيل. في الآونة الأخيرة ، ومع ذلك ، تمكن الخبراء في صناعة المسحوق الغسيل من إنتاج منتجات بكثافة قريبة جدًا من المسحوق الخفيف بهذه الطريقة.
  3. طريقة الخلط ذات الاستثمار المنخفض جدًا وتنتج مسحوقًا عن طريق خلط المواد الخام المسحوقة. هامش الربح لهذه الطريقة أقل من الطرق الأخرى ، ولكن نظرًا لانخفاض مبلغ الاستثمار الأولي ، فإن ربحها كبير.

مواد أولية وكيماويات لإنتاج مسحوق الغسيل:

  • السطحي
  • البوليمرات المتسخة المانعة للقاذورات
  • إنزيم
  • أدوات ضبط الأرضية
  • مثبطات التآكل
  • مبيضات بصرية
  • مثبطات انتقال اللون والمواد العطرية
  • ألكيل إيثوكسي سلفات: إنها واحدة من أكثر المواد الفعالة بالسطح الأنيونية استخدامًا والتي تلتصق بالشوائب في الأقمشة وتتسبب في اختفاء البقع.
  • البوليمرات مثل كربوكسي ميثيل سلولوز: يساعد البوليمر المصنوع من السليلوز الطبيعي في منع عودة البقع إلى الملابس المنفصلة. نظرًا لوجود هذه المركبات في تركيبة مسحوق الغسيل ، فبعد عملية التنظيف المتسخ على الملابس ، لا يمكن إعادة وضع الملوثات على سطح الملابس مرة أخرى.
  • هيدروجين بيروكسيد: يعد الماء المؤكسج أحد أبسط أنواع المبيضات وأكثرها شيوعًا. تشتمل مركبات التبييض الأخرى على كربونات الصوديوم وهيبوكلوريت الصوديوم (مبيض قائم على الكلور).
  • الزيوت الأساسية (العطور): وفر روائح لطيفة ومهدئة على سطح القماش.

 مصانع التصنیع المسحوق الغسيل الملابس

 مصانع التصنیع المسحوق الغسيل الملابس مسحوق الغسيل من الأشياء التي يجب أن تكون موجودة في جميع المنازل وهذا المنتج منتشر بكثرة ولهذا السبب يتزايد اتجاه مصانع المسحوق الغسيل نحو إنتاج هذا المنتج. نحن ننتمي إلى واحدة من أفضل الشركات والمصانع ذات السمعة الطيبة لإنتاج مساحيق الغسيل. ينتج مصنعنا أنواعًا مختلفة من المنظفات اليدوية والآلية بأنواع مختلفة ، والتي تشمل إنزيمات التنظيف المختلفة والعالية الجودة ، ويمكننا القول بأمان أننا نلبي جزءًا كبيرًا من احتياجات السوق المحلية.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا