محلات التجارية لبيع صابون سائل للجسم بالجملة

الصابون السائل هو نوع ممتاز وشائع الاستخدام من الصابون يتم إنتاجه في أنواع مختلفة اليوم ويتم تقديمه في سوق هذا المنتج. ينتمي موقعنا إلى أحد المتاجر التي تبيع صابون سائل للجسم بكميات كبيرة ويحاول دائمًا تقديم صابون من الدرجة الأولى وعالي الجودة إلى المشترين المحترمين بسعر معقول جدًا وبأسعار معقولة.

محلات التجارية لبيع صابون سائل للجسم بالجملة

الصابون السائل المناسب للبشرة الحساسة

الصابون السائل المناسب للبشرة الحساسة سواء كانت بشرتك حساسة أو بعبارة أخرى جافة بسبب البيئة أو الوراثة أو حالة الجلد ، فإن اختيار الصابون المناسب مهم لمنع المزيد من التهيج. ولكن مع وجود الكثير من الصابون والمنظفات السائلة والصلبة في السوق ، ما هو المناسب لنوع بشرتك؟ تحدثنا مع متخصصين في العناية بالبشرة لمعرفة ما الذي يجب البحث عنه وتجنبه عند استخدام الصابون للبشرة الجافة. إذا كانت بشرتك جافة وحساسة ، فإن النوع الخطأ من الصابون يمكن أن يضر أكثر مما ينفع. نعم ، ينظف بشرتك. ولكن إذا كان الصابون خشنًا جدًا ، فيمكنه أيضًا إخراج بشرتك من رطوبتها الطبيعية ويسبب مزيدًا من التهيج.

على سبيل المثال ، تحتوي بعض أنواع الصابون على كبريتات لوريل الصوديوم. مزيج من العديد من المنظفات التي تزيل الزيوت الطبيعية للبشرة. كما أنه موجود في غسول الجسم والشامبو ومنظفات الجسم الخاصة. هذا المطهر فعال ويمكن لبعض الناس استخدامه على الجسم والوجه دون آثار جانبية. ولكن نظرًا لأن المواد الخافضة للتوتر السطحي يمكن أن يكون لها تأثير تجفيف على الجلد ، فإن الصابون الذي يحتوي على مادة SLS يمكن أن يسبب مزيدًا من الجفاف للأشخاص الذين يعانون من جفاف الجلد.

ينصح الأطباء باستخدام الصابون الطبيعي مثل الزيوت النباتية العضوية. يقول الأطباء: “كل صابون طبيعي يحتوي على زيوت نباتية وزبدة الكاكاو وزيت الزيتون والصبار وجنين القمح وعضوه مفيد للبشرة الجافة”. بالإضافة إلى استخدام مرطب للوجه والجسم لمنع الجفاف ، يمكن أن تساعد الإجراءات الأخرى في تحسين مستوى ترطيب بشرتك: استخدم مرطبًا يوميًا. بعد تنظيف وجهك أو جسمك ، ضعي مرطبًا على بشرتك ، مثل غسول الجسم أو الزيوت أو الكريمات والمرطبات غير الدهنية المخصصة للوجه. تساعد هذه المنتجات في حبس الرطوبة ومنع بشرتك من الجفاف. أيضا ، لا تفرك الجلد كثيرا. الغسل المفرط يمكن أن يجفف بشرتك. أيضا ، الاستحمام في الماء الدافئ يمكن أن يقضي على زيوت الجلد الطبيعية.

استخدم مزيل الرطوبة. يمكن للهواء الجاف أيضًا أن يجفف الجلد ، مما يؤدي إلى الحكة والتقشير والتهيج. استخدم المرطب في منزلك لإضافة الرطوبة. حافظ على رطوبة جسمك. يمكن أن يسبب الجفاف أيضًا جفاف الجلد. اشرب الكثير من السوائل – وخاصة الماء – وقلل من المشروبات التي تسبب الجفاف ، مثل الكحول والكافيين.

تجنب المهيجات. إذا كنت تعاني من مرض جلدي مثل الإكزيما ، فإن التلامس مع المهيجات يمكن أن يؤدي إلى تفاقم الأعراض ويسبب جفاف الجلد. لكن التجنب يمكن أن يحسن صحة بشرتك. قد تشمل مسببات الأكزيما الحساسية والتوتر والنظام الغذائي.تعتبر البشرة الجافة مشكلة شائعة ، لكن ليس عليك التعايش معها. يمكن لمنتجات العناية بالبشرة المناسبة تحسين حاجز الرطوبة في بشرتك وتخفيف الأعراض المزعجة مثل الحكة والاحمرار والتقشر.

الشركات التجارية لتصدير صابون سائل للجسم بسعر الإنتاج

الشركات التجارية لتصدير صابون سائل للجسم بسعر الإنتاج مجموعتنا ، كمركز تصدير صابون سائل ، بذلت قصارى جهدها لتوفير مجموعة متنوعة من الصابون عالي الجودة ومن الدرجة الأولى ، وكذلك بيع هذه المنتجات بسعر استثنائي و سعر عادل جدا. هدفنا هو الحصول على أقصى قدر من الرضا منكم ، أيها المشترين الأعزاء ، لذلك وضعنا إمكانية التسوق عبر الإنترنت بجانب التسوق وجهاً لوجه.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا