محلات بیع الصابون الخام

يمكن العثور على الصابون الخام ، وهو الدعامة الأساسية لاستخدامات مستحضرات التجميل ، في المراكز الصحية والمتاجر. في بعض الأحيان ، تبيع العطور ومحلات الأدوية العشبية في المدينة هذه الصابون أيضًا. بالنسبة للمشترين الرئيسيين ، ومعظمهم من مصانع المنظفات الصحية ، ينبغي القول أن هناك مراكز بيع بالجملة للصابون عالي الجودة والصابون الرخيص في طهران ومدن أخرى. اتصل بهم إلى معرفة سعر وجودة الصابون.

محلات بیع الصابون الخام

صنع الصابون المناسب باستخدام المکونات عالي الجودة

صنع الصابون المناسب باستخدام المکونات عالي الجودة

بشكل عام ، يتم صنع الصابون المناسب عالي الجودة بطريقتين في العالم:

1- الطريقة المتقطعة – العملية الدفعية

2- عملية مستمرة

طريقة غير مستمرة

تحتوي المادة الخام الرئيسية المستخدمة في إنتاج الصابون على مجموعة متنوعة من الدهون التي يمكن أن تكون حيوانية (مثل تالو) أو نباتية (مثل زيت النخيل وزيت جوز الهند). حوالي 75٪ من إجمالي الدهون المستهلكة في صناعة الصابون في العالم هي الشحم ، وهي من أصل حيواني.

في هذه الطريقة ، يُسكب الأحماض الدهنية في الخزان ويتم تحييدها بواسطة هيدروكسيد الصوديوم (الصابون الصلب) أو هيدروكسيد البوتاسيوم (الصابون السائل). هذه الطريقة تسمى Kettel Process.

يتم تحضير الصابون بطريقتين: الطبخ الساخن والطبخ البارد. يستخدم الصابون المنتج من الطهي الساخن (بجودة أفضل) للاستحمام والغسيل ، وغالبًا ما يستخدم الصابون من الطهي البارد (منخفض الجودة) للغسيل.

يتم الكشف عن نهاية التصبن بقياس كمية الأحماض الدهنية في خزان الطهي. في هذه الطريقة ، بعد اكتمال التفاعل ، يتم استخدام محلول من الماء والملح لفصل الشوائب. عن طريق إضافة الماء المالح إلى الخزان ، يتم تشكيل نظام من مرحلتين ويتم نقل الشوائب إلى الطبقة السفلية. يتم نقل مرحلة الصابون إلى بكرات التبريد بواسطة المضخة وتنخفض درجة حرارة الصابون حتى تصل إلى درجة حرارة الغرفة وتتصلب في النهاية.

تحليل الصابون الذي تم الحصول عليه كما يلي: – كمية هيدروكسيد الصوديوم من 0.002 إلى 0.1 بالمائة – كمية ملح كلوريد الصوديوم من 0.3 الى 0.6٪ – كمية الماء حوالي 30٪

الطريقة المستمرة اليوم ، مع تقدم التكنولوجيا ، يتم إنتاج الصابون بشكل مستمر. في هذه الطريقة ، يتم تحلل الدهون أولاً بواسطة الماء عند درجة حرارة وضغط مرتفعين وينتج الأحماض الدهنية والجلسرين. يتم تحييد الأحماض الدهنية الناتجة عن طريق محلول هيدروكسيد الصوديوم (محلول الصودا) لتكوين الصابون.

المواد الخام المستخدمة (أي الدهون) متنوعة ولا تحتوي على نوع واحد من الجلسريد. لأن قابلية الذوبان وصلابة أملاح الصوديوم المشتقة من الأحماض الدهنية تختلف اختلافًا كبيرًا ؛ لذلك ، يتم استخدام مواد خام مختلفة في صناعة الصابون لإنتاج منتجات معينة.

اعتمادًا على نوع المنتج ، يمكن بثق هذا الصابون أو لفه أو تجفيفه باستخدام مجفف الرش. في المرحلة النهائية من الإنتاج ، يتم تسخين الصابون في مبادل حراري بضغط حوالي 3.5 ميجا باسكال ودرجة حرارة حوالي 200 درجة مئوية. يتم وميض الصابون المسخن في الخزان عند الضغط الجوي وتنخفض رطوبته بحوالي 20٪. يتم خلط العجين الناتج مع بعض الهواء في مبادل حراري مجهز بنظام مخرطة الجدار. في النهاية ، يتم تبريد الصابون عن طريق تدفق الماء المالح في الجدار الخارجي ، من 105 درجة مئوية إلى حوالي 65 درجة مئوية ، ويتم بثقها في شريط مستمر وتقطيعها إلى الحجم المطلوب ، وبعد تشكيلها بمزيد من التبريد تم تصميمه وتعبئته عليه.

التوزيع المباشر الصابون الخام

التوزيع المباشر الصابون الخام يتم توزيع الصابون الخام عالي الجودة من خلال شركات توزيع مستحضرات التجميل ، وينشط هؤلاء البائعون في كل من المبيعات عبر الإنترنت ومبيعات التجزئة الشخصية في جميع أنحاء البلاد. وميزة هذه الشركات هي رخيصة الثمن وأقل من السوق وجودة ونضارة الصابون الخام.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا