محلات بیع الصابون القلوي

محلات بیع الصابون القلوي في محاولة لبيع هذا المنتج بأفضل نوعية وأرخص الأسعار، بحيث يمكن للعميل شرائه بسهو لة. كما ازدهرت تصدیر الصابون القلوي على مدى السنوات القليلة الماضية. في الواقع، يمكن القول أن هذا المنتج قد اكتسب سمعة كبيرة لنفسه في جميع الأسواق العالمية.

محلات بیع الصابون القلوي

كمية المواد القلوية المستخدمة في الصابون

كمية المواد القلوية المستخدمة في الصابون مواد القلوية الصابون هي مركبات كيميائية. وجود هذه المواد في هيكل هذا المنتج يعطيها العديد من الميزات. على سبيل المثال، هذه الصابون لديها قوة التطهير عالية جدا ولها عطر جيد جدا.

منتجات التطهير تلعب دورا أساسيا في حياتنا. فهي تساعدنا من خلال القضاء على التلوث والجراثيم والغبار، وما إلى ذلك بشكل فعال وآمن. الحصول على حياة أكثر صحة وأفضل. الصابون هو خليط من أملاح الصوديوم الأحماض الدهنية المختلفة. مجموع ال قلوية ومحتوى الدهون الكلي هما المعلمات الهامة جدا في تحديد الجودة هي الصابون.

الصابون هو نوع من الأحماض الدهنية التي هي نتيجة لعملية تفاعل الصابون أو من الزيوت والدهون. أساسا لتحييد الأحماض الدهنية وتحويلها إلى أملاح كربونات الصوديوم أو الصوديو. ميستخدم هيدروكسيد. الأحماض الدهنية الرئيسية المستخدمة في صناعتي الغسيل والصابون هي: الأحماض الدهنية والنخيلية والميرية واللوريك والأوليك. الخصائص الكيميائية للصابون تعتمد على عدة عوامل.

قوة ونقاء القلويات، ونوع من النفط المستخدمة، تكمل رد فعل الصابون وحياة الصابون. وتشمل هذه الخصائص الكيميائية محتوى الرطوبة، ومحتوى الأحماض الدهنية كولشيربي + الجلسرين ناوه + ملح الصوديوم الأحماض الدهنية الصابون هو السطحي أنيوني الذي يستخدم بسبب تأثيره التطهير. على الرغم من أن يتم عرض رد الفعل أعلاه في خطوة واحدة، بل هو في الواقع رد فعل من خطوتين. أولا وقبل كل شيء، وصلة استريشن ينهار والجلسرين يصبح الكحول. في المرحلة الثانية ، يتم تحويل الحمض الناتج إلى ملح حمضي في وجود naOH. في مجموعة الكربونيل ، يمتص أحد الأكسجين الصوديوم بشحنة إيجابية بسبب شحنه السلبي.

القلويات المستخدمة في صنع الصابون يمكن الحصول عليها من المزيتون من النباتات، ولكن اليوم يمكن إعداد القلويات المطلوبة كمنتج تجاري. القلويات، والتي تستخدم عموما للأملاح القابلة للذوبان، والقلويات المعدنية مثل الصوديوم والبوتاسيوم. أهم هذه القلويات هي هيدروكسيد وهيدروكسيد البوتاسيوم. صابون البوتاسيوم أكثر ليونة من صابون الصوديوم. بينما صابون الصوديوم صلب.

وتستخدم الصابون البوتاسيوم والصابون السائل للصق اللحية لأنها ليونة. يرتبط مزيج كاربوكسيلات الصوديوم أو البوتاسيوم في الصابون ارتباطا مباشرا بنسبة الأحماض الدهنية المرتبطة بالدهون الثلاثية. الصابون الزيوت الصلبة عموما من الصعب الحصول على وأعلى الصوديوم أو البوتاسيوم محتوى الملح.

صابون البوتاسيوم أكثر ليونة من صابون الصوديوم. بينما صابون الصوديوم صلب، وتستخدم الصابون البوتاسيوم والصابون السائل للصق اللحية لأنها ليونة. يرتبط مزيج كاربوكسيلات الصوديوم أو البوتاسيوم في الصابون ارتباطا مباشرا بنسبة الأحماض الدهنية المرتبطة بالدهون الثلاثية.

مراکز تصدیر الصابون القلوي

مراکز تصدیر الصابون القلوي تحاول مراكز تصدير الصابون القلوية تصدير هذا المنتج بأفضل جودة وبثمن الإنتاج حتى تتمكن من العثور على العديد من العملاء لمنتجاتها. كما زادت صادرات هذا المنتج على مدى السنوات القليلة الماضية. في الواقع، يمكن القول أن هذا المنتج قد تمكنت من اكتساب شعبية بين الناس في بلدان أخرى أيضا. كما ازدهرت أسواق المبيعات المحلية لهذا المنتج وزاد استهلاكه بين الناس.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا