مصانع الإنتاج مسحوق الغسيل الطبيعي

يتم توفير قائمة المصانع التي تنتج مساحيق الغسيل الرخيصة من قبل شركة المنظفات الصحية لمشتري و بائعي مساحيق الغسيل السائبة والكرتون. مسحوق الغسيل الطبيعي يتم إنتاج مسحوق الغسيل والغسيل الرخيص في مصانع مختلفة في إيران. هذا المنتج هو أكثر أنواع المنظفات استخدامًا والأكثر مبيعًا في الأسواق المحلية وأسواق التصدير.

مصانع الإنتاج مسحوق الغسيل الطبيعي

المواد الطبیعیة المستخدمة في المساحیق الغسیل

المواد الطبیعیة المستخدمة في المساحیق الغسیل تتكون الجزيئات من جزأين: كاره للماء (كاره للماء ، غير قابل للذوبان في الماء) و ماء (محب للماء ، قابل للذوبان في الماء) .هذه الجزيئات لها نشاط عالٍ جدًا في السطح البيني بين الهواء والماء أو الزيت والماء. هذه المواد لها عدة أسماء مثل المواد الخافضة للتوتر السطحي هي مواد خافضة للتوتر السطحي تعمل على تقليل التوتر السطحي للماء و تزيد من ترطيب الأسطح. المواد الخافضة للتوتر السطحي هي المسؤولة عن تفكيك وفصل القيح أثناء الغسيل بالإضافة إلى تعليق القيح في محلول الغسل. الفئات الأربع الرئيسية للمواد الخافضة للتوتر السطحي هي:

السطحي الموجبة: عندما تكون المجموعة القطبية المتصلة بالجزء الكارث للماء من المادة الخافضة للتوتر السطحي عن طريق الترابط التساهمي لها شحنة موجبة (N + R1R2R3R4) ، يطلق عليها اسم الفاعل بالسطح الموجبة. مواد الطبیعیة المساحیق مثل ثنائي ميثيل ديستريل كلوريد الأمونيوم. غالبًا ما تستخدم المواد الخافضة للتوتر السطحي الكاتيوني كمنعمات للأقمشة و عوامل مضادة للكهرباء الساكنة.

السطحي الموجبة: عندما تكون المجموعة القطبية المتصلة بالجزء الكارث للماء من المادة الخافضة للتوتر السطحي عن طريق الترابط التساهمي لها شحنة موجبة (N + R1R2R3R4) ، يطلق عليها اسم الفاعل بالسطح الموجبة. مثل ثنائي ميثيل ديستريل كلوريد الأمونيوم. غالبًا ما تستخدم المواد الخافضة للتوتر السطحي الكاتيوني كمنعمات للأقمشة وعوامل مضادة للكهرباء الساكنة. المواد الخافضة للتوتر السطحي النيانونية: تحتوي المواد النانوية الخافضة للتوتر السطحي على مجموعة قطبية لا يمكن أن تتأين في محلول مائي. يتكون الجزء الكارهة للماء من سلاسل دهنية ويتكون الجزء المحب للماء من ذرات أكسجين أو نيتروجين أو كبريت غير قابلة للتأين. والذوبان هو نتيجة تكوين رابطة هيدروجينية بين الماء والمجموعات المحبة للماء مثل مجموعات الأثير من البولي إيثيلين.

أسواق بیع مسحوق الغسيل الطبيعي

أسواق بیع مسحوق الغسيل الطبيعي منظفات الغسيل بالجملة والرخيصة متاحة للعملاء. يباع هذا المسحوق بأسعار الجملة من قبل الشركات المصنعة. عادة ما يتم بيع مساحيق الغسيل في منتجات هذا المنتج. مسحوق الغسيل عبارة عن مسحوق أبيض يستخدم لغسل الملابس.

اليوم ، لشراء هذا المنتج ، أسواق بیع مسحوق الغسيلقدم الموردون طريقة لراحة المشترين ، والتي يمكن شراؤها باستخدام مراكز الإنترنت ذات السمعة الطيبة ، و التي يمكن استخدامها أيضًا للإشارة إلى الخصومات الخاصة، و التي ستوفر على نفقتك الخاصة و التي ستكون عملية شراء رائعة . لذلك لا تفوت طريقة التسوق هذه. بهذه الطريقة يمكنك القيام بعمل جيد حتى لا تضيع وقتك وتقلل من التكاليف. يرجع خفض التكاليف في الوقت نفسه إلى إلغاء رحلاتك وبسبب ميزة الأسعار المنخفضة في المتاجر عبر الإنترنت ، وتم تسليم المنتج المطلوب بسهولة. إذا اشترينا المنتج بكميات كبيرة ، فسوف يؤثر ذلك بلا شك على سعره.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا